عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك اليوم في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يلتقي ريال مدريد الإسباني وشاختار دونيتسك الأوكراني، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت أخر مباراة جمعت بين الفريقين بفوز الريال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ببطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2015.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر ( اضغط هنا )

مع إنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ وشاختار دونيتسك ، لن يكون للنادي مدريد الحق في المماطلة كثيرًا. ابتداء من استقبال الأخير ، سيحاول فريق زين الدين زيدان الانتعاش بعد هزيمتهم الأخيرة أمام قادس (1-0).

 

في المركز الثالث في البطولة الأوكرانية ، بثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات في ستة أيام ، سيكون أمام شاختار دونيتسك الكثير ليفعله ليأمل في تحقيق نتيجة على ملعب مدريد. سيرجيو راموس وعصابته سيكون لديهم كل النية لبدء حملتهم الأوروبية الجديدة بداية جيدة.

 

تابع لايف مباراة ريال مدريد وشاختار مباشر، حيث يدخل فريق ريال مدريد مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق شاختار، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري

الإسباني لكرة القدم، حيث نجح فريق ريال مدريد في حصد 10 نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض خمس جولات في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

يدخل ريال مدريد وهو يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

تجدون هنا ( بث مباشر ريال مدريد وشاختار )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة ريال مدريد )

 

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كوروتوا

خط الدفاع : ناتشو، فاران، ميليتاو، ميندي

خط الوسط : أسينسيو (مودريتش)، فالفيردي، كاسيميرو، توني كروس

خط الهجوم : كريم بنزيما، فينيسيوس جونيو