رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم بدوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء، في قمة كبيرة بين الناديين على ملعب بارك دي برانس “الأمراء” في فرنسا، ضمن افتتاح الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020-2021.

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1، بأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

وستكون إنطلاقة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، 9:00 بتوقيت مصر.

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بث مباشر

ويطمح باريس سان جيرمان في انطلاقة واعدة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، عندما يستقبل مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويأمل المدرب الألماني توماس توخيل إلى إلى التغلب على منافسه وتحقيق أول ثلاث نقاط ترفع من معنويات الفريق في بداية مشواره، ومواصلة القتال نحو التقدم للمباراة النهائية حيث وصل النادي الباريسي إلى نهائي الموسم الماضي لأول مرة، وخسر اللقب بنتيجة 1-0 أمام بايرن ميونخ.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 20/10/2020 دوري أبطال اوروبا )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان )

 

في المقابل، يواجه مانشستر يونايتد أصعب اختبار في مرحلة المجموعات، ضمن أولى مبارياته في مشواره الأوروبي، وسيكون أمامه اللعب بكل قوة

أمام وصيف بطل الموسم الماضي، وكان مانشستر يونايتد قد عوض خسارته المهينة على أرضه أمام توتنهام عندما خسر بسداسية مقابل هدف في الدوري، وعاد للطريق الصحيح وفاز على نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف.

في المواجهات الثلاث السابقة بين الفريقين، كان السجل متساوياً إلى حد ما، حيث فاز باريس سان جيرمان بماراتين وخسر مرة واحدة، حيث التقى الفريقان آخر مرة في عام 2019 في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وتغلب مانشستر يونايتد على باريس 3-1 في عقر داره، وسجل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ثنائية، وماركوس راشفورد الهدف الثاني، وسجل خوان بيرنات الهدف الوحيد لباريس سان جيرمان.

وسيكون موقعنا على موعد مع تغطية البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان قبل انطلاقها بقليل، من أجل متابعة أحداثها بصورة لحظية لتبقوا على اطلاق دائم لمعرفة مجريات هذا اللقاء القوي من منافسات دوري أبطال أوروبا 2020-2021.