رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث حي يلا شوت اون لايف - مشاهدة مباراة الزمالك والرجاؤ بث مباشر اليوم 18/10/2020 يوتيوب كورة لايف - كورة اون لاين

بوابة الوفد الإلكترونية

يقدم موقع الوفد مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي في دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم 18 من اكتوبر على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في إطار منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ونتابع مباريات اليوم عبر موقع يلا شوت حصريا.

 

بينما تأهل الرجاء إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن جمع 11 نقطة في المجموعة الرابعة، واجه مازيمبي الكونغولي في ربع النهائي وتخطاه في مجموع المباراتين بهدفين لهدف، ويسعى الرجاء الرياضي إلى الهدف نفسه، وهو الوصول للمباراة النهائية، وحلم تحقيق اللقب.

لمشاهدة مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر ( اضغط هنا )

ويستكمل الزمالك والرجاء منافسات البطولة الأفريقية، بعد أن تم تأجيلها منذ شهر أبريل الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا، لكن تقرر بعد ذلك الوصول إلى موعد محدد لإقامة مباريات نصف النهائي، وهو يوم 18 أكتوبر الجاري، في مباراتين بدأت بالأمس بين الأهلي والوداد، والتي انتهت لصالح النادي المصري بهدفين لصفر.

 

البث المباشر لمباراة الرجاء والزمالك اليوم ، يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي الأحد 18/10/2020 في دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلاً للغاية على أرضية ملعب محمد الخامس

بمدينة كازابلانكا على الأراضي المغربية من أجل مواجهة مضيفه العملاق فريق الرجاء البيضاوي المغربي في مساء يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر 2020. يبحث الفارس الأبيض عن اللقب المفقود منذ أن توج به عام 2002 علي الرجاء البيضاوي المغربي، بعد أن تعادل سلبيا في الدار البيضاء وفاز بهدف وحيد أحرزه تامر عبدالحميد في لقاء العودة بإستاد القاهرة.

 

تجدون هنا ( بث مباشر الزمالك والرجاء )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الزمالك )

 

وأتى التشكيل المتوقع للزمالك كالتالي..


حراسة المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: حازم إمام – محمد عبد الغني – محمود حمدي "الونش" – عبد الله جمعة

الوسط: طارق حامد – أحمد سيد "زيزو" – محمد أوناجم (كاسونجو) – يوسف أوباما – أشرف بنشرقي

الهجوم: مصطفى محمد