رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الزمالك والرجاء اليوم في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

 يواجه فريق الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، نظيره الرجاء المغربي في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب المركب الرياضي، محمد الخامس بالمغرب، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الزمالك والرجاء:

 تنطلق مباراة الزمالك والرجاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،  الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء:

 ستكون مباراة الزمالك والرجاء، اليوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 7، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

 لن يكون اللقاء سهلًا لكلا الطرفين، حيث يحمل لاعبو الفريقين طموحًا كبيرًا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الذهاب للاقتراب من التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة القارية، التى تقرر أن تكون بالقاهرة بعد القرعة التى أجراها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

 يدخل الفريق الأبيض اللقاء بحالة من الحماس والتفاؤل، على رغم ما يعانيه من الإجهاد بسبب

ضغط المباريات فى الدورى المحلى، وإن كان باتشيكو، المدير الفنى، اطمأن على لاعبيه بعد الفوز في مباراته الأخيرة على حرس الحدود، وأصبح قريبًا جدًا من الحفاظ على المركز الثانى فى المسابقة المحلية، وما يزيد من اطمئنان الجهاز الفنى هى رغبة وإصرار اللاعبين تحقيق إنجاز تاريخى يضاف إلى رصيدهم من خلال انتزاع لقب دورى الأبطال الذى غاب عن القلعة البيضاء منذ عام ٢٠٠٢.

 وعلى رغم أن غياب جمهور الرجاء عن حضور اللقاء، بحسب قرار الكاف والاتحاد المغربى الليلة بسبب فيروس كورونا، يصب فى صالح أبناء ميت عقبه.. إلا أن هذا الأمر لا يقلل من شأن قوة الفريق المغربى.