عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، 18/10/2020، حيث تقام العديد من المباريات، على رأسها مباراة الزمالك والرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في المغرب.

كما يشهد اليوم مواجهات في الدوري المصري والسعودي والإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي.

موعد مباراة الزمالك والرجاء

تنطلق مباراة الزمالك والرجاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، وأيضًا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 7، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

موعد مباراة طنطا والمصري

تنطلق مباراة طنطا والمصري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة اون تايم سبورتس.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

تنطلق مباراة الأهلي والباطن في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تنطلق مباراة النصر والفتح في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تنطلق مباراة ضمك والرائد في تمام الساعة الخامسة والثلث مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والثلث بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تنطلق مباراة الاتحاد والاتفاق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports 2 HD.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة شيفيلد يونايتد وفولهام في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة كريستال بلاس وبرايتون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة توتنهام ووست هام يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 1.

تنطلق مباراة ليستر سيتي وأستون فيلا في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والربع بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

تنطلق مباراة أوساسونا وإيبار في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة والواحدة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة ليفانتي وأتلتيك بيلباو في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة فالنسيا وفياريال في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة ديبورتيفو ألافيس وإلتشي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة هويسكا وبلد الوليد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 5.

تنطلق مباراة ريال بيتيس وريال

سوسيداد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة بولونيا وساسولو في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والواحدة والنصف بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة تورينو وكالياري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 5.

تنطلق مباراة سبيزيا وفيورنتينا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة أودينيزي وبارما في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة روما وبينفينتو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة ستراسبورج وليون في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة أنجيه ومينز في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية، على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 8.

تنطلق مباراة موناكو ومونبيليه في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة نانت وستاد بريست 29 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 10.

تنطلق مباراة نيس وسانت إيتيان في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة ليل ولانس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 6.