رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت al-ahly live match مشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعد فريق نادي الاهلى لكي يواجه خصمه فريق نادي الوداد البيضاوى المغربى وذلك في مباراه من منافسات دورى ابطال افريقيا لكره القدم ، وهذه المباره تكون ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي للدورى ، حيث يحل فريق نادي الاهلى ضيفا على ارض فريق نادى الوداد البيضاوى المغربى.

 

سوف تقام مباراه قويه بين فريق نادي الاهلى أمام خصمه فريق نادي الوداد البيضاوى المغربى اليوم وسوف تبدا المباراه بتوقيت القاهره في الساعه التاسعه من مساء اليوم بينما تبدأ المباراه بتوقيت المملكه العربيه السعوديه فى الساعه العاشره من مساء اليوم بينما فى دوله المغرب سوف تبدأ فى الساعه الثامنه من مساء اليوم ، كما ان هذه المباراه سوف تكون من منافسات دورى ابطال افريقيا لكره القدم ، وهذه المباره ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي للدورى.

لمشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر ( اضغط هنا )

 

 

سوف تكون قناة beIN Sports HD 7 هى قناه الناقله لجميع فعاليات و احداث المباراه بين فريق نادي الاهلي امام خصمه فريق نادى الوداد البيضاوي المغربي حيث أنها  سوف تبدأ فى الساعه الثامنه من مساء اليوم وذلك بتوقيت دوله المغرب ، و بتوقيت القاهره في الساعه التاسعه.

 

سوف يقوم المعلق عصام الشوالي بالتعليق على المباراه بين فريق نادي الاهلي وفريق نادي الوداد البيضاوي المغربي في المباراه التي ستقام في مساء اليوم.

ملعب اقامه المباراه بين فريقي الاهلي والوداد في دوري ابطال افريقيا

يحل فريق النادي الاهلي ضيفا على ارض ملعب فريق نادي الوداد وذلك على ارض ملعب المركز الرياضى محمد الخامس حيث قام فريق النادي الاهلي بالسفر الى دوله المغرب قبل موعد المباراه بخمس ايام ، حيث انه فى يوم الثلاثاء الفائت وعلى متن طائره خاصه قد تم وصول فريق النادي الاهلي فى الدار البيضاء.

 

تجدون هنا ( بث مباشر الأهلى والوداد )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الأهلى )


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، اليو ديانج، حمدي فتحي، حسين الشحات، جونيور أجايي.

خط الهجوم: أليو بادجي.