رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الرياضي بث مباشر اليوم 17-10-2020 يلا شوت الجديد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

بوابة الوفد الإلكترونية

مباراة الأهلي والوداد الرياضي بث مباشر، وسوف يدخل فريق الوداد البيضاوي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الأهلي، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المغربي لكرة القدم، حيث نجح فريق الوداد البيضاوي في حصد 59 نقطة في رصيده بعدما خاض 30 جولة في بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

لمشاهدة مباراة الاهلي والوداد بث مباشر ( اضغط هنا )

ونجح فريق الوداد البيضاوي في تحقيق الانتصار في 17 مباراة من أصل 30 جولة خاضها في بطولة الدوري المغربي لكرة القدم، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الوداد البيضاوي إلى الخسارة في خمس مباريات فقط لا غير، بينما سقط فريق الوداد البيضاوي في فخ التعادل في 8 مباريات أخرى، ومن الناحية التهديفية نجح فريق الوداد البيضاوي في تسجيل 52 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق الوداد البيضاوي 28 هدفًا.

 

أما المواجهات بين الطرفين في دوري الأبطال، لها صبغة خاصة تختلف عن جميع المباريات، إذ شهد لقاء العام 2011 تسجيل ستة أهداف ذهابا وهدفين إيابا في

ملعب الكلية الحربية والمركب الرياضي.

 

وعانى الوداد والأهلي عقب عودة النشاط الرياضي الفترة المنصرمة، من أزمة تكدس المباريات في الدوري المغربي والمصري، حيث تمكن نادي القرن من حسم لقب البطولة المصرية.

 

أما الوداد فلم ينجح في تحقيق إنجاز الأهلي؛ كونه خسر لقب الدوري المغربي في آخر جولة لنظيره الرجاء الذي يواجه الزمالك المصري غدا على ذات الملعب في ذهاب نصف نهائي البطولة الأفريقية.

 

تجدون هنا ( بث مباشر الأهلى والوداد )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الأهلى )


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، اليو ديانج، حمدي فتحي، حسين الشحات، جونيور أجايي.

خط الهجوم: أليو بادجي.