رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كهربا يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وبدأ اللاعب في أداء تدريبات خفيفة بالكرة على هامش مران الفريق الجماعي أمس، الجمعة، بالمغرب قبل مواجهة الوداد تمهيدًا لعودته خلال الفترة المقبلة للتدريبات.

ويؤدي اللاعب برنامجا علاجيا وتأهيليا شاملا شهد بدء اللاعب في تنفيذ بعض التدريبات الخفيفة من أجل تجهيزه بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

ويلتقي الأهلي يلتقي الوداد المغربي في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ــ الثامنة بتوقيت المغرب ــ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد إقامته على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعلى جانب أخر، تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في الساعات الأولى من صباح غد الأحد، عقب خوض مباراة الوداد المغربي المقرر لها الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب ــ التاسعة بتوقيت القاهرة ــ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتستغرق رحلة العودة إلى القاهرة خمس ساعات ونصف تقريبا.

ويشهد التاريخ على 8 مواجهات سابقة بين الأهلي والوداد ، فاز الفريق الأحمر في مباراتين ومثلهما للوداد وتعادلا 4 مرات ولكن الأهلي لم يفز في آخر 3 مواجهات ضد الوداد ويبحث عن الثأر من ضياع لقب دوري أبطال أفريقيا 2017 من أحضانه على يد الفريق المغربي.

ولعب المدرب موسيماني ضد الوداد في 10 مواجهات فاز في 3 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مرات ، واللافت أن موسيماني لم يسبق له تجاوز الوداد في الأدوار الإقصائية مع فريقه السابق صن داونز سواء في ربع النهائي عام 2017 أو نصف النهائي 2018..