رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسر القحطاني أبرز المشيدين بمسيرة حسين عبد الغني بعد إعلان اعتزاله

حسين عبد الغني
حسين عبد الغني

أعلن حسين عبد الغني، الدولي السعودي اعتزاله كرة القدم رسمياً، واضعاً بذلك حداً لمسيرته الرياضية التي امتدت على مدى 25 عاماً، حقق خلالها إنجازات عدة مع ناديي الأهلي والنصر السعوديين والمنتخبين الأول والأولمبي.

يعد  حسين عبدالغني صاحب الـ 43 عاماً آخر اللاعبين المعتزلين من جيل التسعينيات، وصاحب أطول مسيرة كروية في الملاعب في السعودية.

قال ياسر القحطاني، أسطورة نادي الهلال السعودي على موقع "تويتر": "الوداع صعب وخصوصاً إن كان لوداع شخصية رياضية غير اعتياديه، سيرة حافلة بالإنجازات وقدوة احترافيه لكل الأجيال القادمة، شكراً للكابتن الكبير والصديق  #حسين_عبدالغني  على كل ماقدمت لوطنك وللأندية التي مثلتها".

كما قال الإعلامي ضيف الله الصقر، "وداعاً الأسطورة الفنية الرائعة الكابتن حسين عبد الغني مشاركات عالمية قارية أقليمية محلية ... احتراف خارجي مناسبات عالمية أفضلية مركز أوليات في المشاركات نجومية مستمرة حتى هذا العمر ... غادرت وأنت تُقدم لوحات فنية جميلة طوال أشواط المباريات ... عاشق مقاتل ممتع ظهير عصري متواضع".

قل حساب أخر "#حسين_عبد_الغني: "أي إنسان يلعب في #النصر ولايحبه هناك خلل بعقله".

نجد قال " احلى تحيه واحلى سلام من جمهور العالمي اللاعب الكبير حسين عبد الغني كبير يا بو عمر حفرت تاريخك من ذهب و سيبقى الكبير كبير".

وطني قال " حسين عبد الغني من افضل وأشهم من انجبت الملاعب السعودية".

هايدي الحاج: " كلمة شكر لا تكفي لمثل أبو عمر يستاهل أكبر إعتزال تتحدث عنه الأجيال وعاشقي الملكي وجمهوره الراقي قدها بعون الله برغم إني إتحادي لكنها كلمة حق في الكابيتانو حسين عبد الغني."

عاشقة الحرمين كتب " حسين عبدالغني اول لاعب شجعته وانا طفله يقولون لي من تشجعي الناس تقول نادي كذا كذا وانا اقول اشجع حسين عبد الغني  مبدع ابو عمر  لان تنساه الملاعب ولا الجماهير".