عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر عبد الحميد: بطولات الأهلي والزمالك تتحدث عنهم وعلى اللاعبين صناعة تاريخ لأنفسهم

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق أن الأهلي والزمالك لا ينقصهم بطولات من أجل تأكيد أفضليتهم دائما ولكن تاريخ كل فريق معروف للجميع، ولكن قدر الأندية الكبيرة هو المنافسة علي جميع البطولات المتواجدة علي الساحة دائما.
وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج وبكل صراحة"لابد علي لاعبي الزمالك أن يفكروا في افسهم وأن يساهموا في تحقيق بطولة أفريقيا هذا الموسم لأن التاريخ سوف يذكرهم دائما بأنهم هم من حققوا هذه البطولة الكبيرة داخل القارة الأفريقية، ولاعبي الزمالك الحاليين قادرين علي تحقيق اللقب".
وأكمل"عندما قلت أن الزمالك لو واجه الأهلي 100 مرة سيفوز الزمالك، كان التصريح ليس بالمعني الحرف، ولكن أقصد أن الزمالك سيحقق الفوز

في مواجهات كثيرة لأن الزمالك حاليا أفضل فنيا من النادي الأهلي الأهلي وهذا الأمر لا ينتقص من لاعبي الأهلي ولكن الحديث عن الفترة الحالية فقط".
وأختتم"فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي من أهم لاعبي الزمالك ولابد أن الإدارة تسرع في فتح ملف تعاقدهم مع الفريق لسنوات عديدة لأن جماهير الزمالك يريدوا إستمرارهم مع الفريق لسنوات عديدة، ولا يهم الجماهير الأمور المالية وتريد تواجد اللاعبين بإستمرار لأنهم من ركائز الفريق".