عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

​تقارير : ميسي رفض ريـال مدريد .. وأرسل إلى رئيس النادي رد صادم

ميسي
ميسي

 بعد انتهاء أزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه الإسباني برشلونة والتي أثيرت خلال الأسابيع القليلة الماضية وكادت أن تسفر عن رحيل اللاعب بشكل نهائي عن الفريق الكتالوني .. فجر تقرير إنجليزي اليوم الخميس مفاجأة حدثت في وقت سابق بشأن العروض التي قدمت خلال سنوات سابقة للنجم الأرجنتيني.
وأشار، إلى أن ريـال مدريد تحت قيادة رئيسه فلورنتينو بيريز أرسل في عام 2013 عرضًا جديًا إلى ميسي لضمه إلى صفوف الريـال، قبل أن يٌفاجئ بيريز برسالة صادمة أرسلها ميسي إليه عقب أيام قليلة من العرض المقدم قائلًا فيها " أنت تُضيع وقتك يا عزيزي ".
 وواصل، ميسي لم يستسفر عن قيمة العرض المقدم أو الراتب السنوي الذي كان سيتقضاه، بالرغم من تخصيص إدارة ريـال مدريد آنذاك القيمة الكاملة للشرط الجزائي والمقدرة بـ 250 مليون يورو.
 كان رونالد كومان المدير الفني

لفريق برشلونة، قد أخبر ميسي خلال الأزمة الماضية بأنه ضمن الخطة المستقبلية له مع الفريق مطالباً إياه بالبقاء ، في ظل سعي الإدارة أيضا إلى إقناة ميسي بالبقاء لدرجة تواصل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، مع والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لإقناع نجله بالبقاء في صفوف الفريق الكتالوني بعد اقتراب نهاية علاقة ميسي ببرشلونة آنذاك، خاصة بعد الهزيمة المهينة التي تلقاها الفريق أخيرًا على يد بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة «8-2» ، والخروج من منافسات دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي.