رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرجاني ساسي يؤكد انضمامه لمعسكر الزمالك في المغرب

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك صحة الأنباء التي تشير إلى انضمامه لمعسكر الفريق الأبيض في المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر ساسي عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" تصريحات وكيله التي يشير من خلالها إلى انضمام اللاعب مساء اليوم لمعسكر الزمالك في المغرب.

ويحل الزمالك ضيفا على الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وينضم ساسي لمعسكر الزمالك بعد نتيجة المسحة الخاصة به والتي أظهرت سلامته تماما بعدما خالط شخص مصاب بفيروس كورونا خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده خلال الأيام الماضية.

وكان المغربي أشرف بن شرقي انضم لمعسكر الزمالك صباح اليوم استعدادا لمواجهة الرجاء.

وتلقت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، دعوة من الوداد لخوض التدريبات على ملعب النادي المغربي خلال فترة تواجد بعثة الأبيض في المغرب وهى الدعوة التي تم تلبيتها في ظل العلاقات الطيبة التي تربط الناديين.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تحت قيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، استعداداته لمواجهة الرجاء المغربى فى المباراة التى ستقام يوم الأحد المقبل، فى الدار البيضاء، فى ذهاب دور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

ووصلت البعثة البيضاء إلى المغرب فى الساعات المتأخرة من مساء أول أمس الثلاثاء حيث كان فى استقبالها بمطار محمد الخامس عمر شعيب القنصل المصرى وأعضاء السفارة المصرية.

باتشيكو يدرس الرجاء بالفيديو

عقد البرتغالى باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه من أجل دراسة عدة شرائط فيديو لفريق الرجاء المغربى ووضع أيديهم على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس قبل المواجهة المرتقبة.

فيما حرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك على متابعة جميع الأمور الخاصة بالبعثة لحظة بلحظة من أجل توفير كافة متطلبات الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير الداعمة للأبيض بكل قوة حيث يرغب مرتضى منصور فى العودة من المغرب بأفضل نتيجة ممكنة لتأمين حظوظ الفريق قبل لقاء العودة الذى سيقام فى القاهرة يوم 24 أكتوبر الجاري.