رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جلسة مرتقبة بين رئيس الرجاء المغربي والزمالك بشأن شراء احداد

أحداد
أحداد

كشفت تقارير صحفية مغربية إلى أن جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي ، يبذل مجهوداته من أجل الاحتفاظ بـ خدمات حميد أحداد لاعب الفريق المعار من صفوف الزمالك المصري، والذي أنتهت إعارته معهم.


أشار موقع "le360sport" المغربي، بأن جواد الزيات، سيعقد جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، عند وصوله للمغرب، استعدادا لمواجهة الرجاء أمام الزمالك يوم الأحد المقبل، ضمن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمنافشة شراء اللاعب.


أوضح الموقع بأن إعارة أحداد انتهت يوم 11 أكتوبر الماضي، بعد مد فترة الإعارات وفقًا للاتحاد الدولي لكرة القدم، آثر تفشي فيروس كورونا والذي جعل الكثير من الدوريات الكروية تتوقف لمدة شهور، وعليه اتمدت خيار الشراء

بعقد أحداد حتى نهاية الموسم.


وأضاف الموقع إلى أن رئيس نادي الرجاء ، سيجتمع مع نظيره مسؤولي الزمالك، من أجل مناقشة شراء احداد ، بناءا على رغبة جمال سلامي، مدرب الرجاء،  المتمسك بالاحتفاظ بخدمات أحداد.
تابع الموقع، بأن جواد الزيات سيعقد جلسة من أجل الوصول لصيغة تساعدهم على ضمان الاحتفاظ باللاعب، في ظل وجود منافسة شرسة من فريق شباب المحمدية الذي يسارع على ضم اللاعب أيضًا، في محاولة لاستغلال عدم تفعيل بند الشراء.