رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر الدوري المصري

بوابة الوفد الإلكترونية

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم 11-10-2020 في الدوري المصري الممتاز ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز، علمًا بأن مباراة الأهلي ضد بيراميدز سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر الوفد لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

لمشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر ( اضغط هنا )

 

ويبحث الفريق الأحمر عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات، لرفع معنويات اللاعبين لمباراة الفريق أمام الوداد المغربي بدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقررة يوم 17 أكتوبر.

 

الشياطين الحمر من المتوقع أن يدخل اللقاء بتشكيلة مغايره عن المباريات السابقة وقد تضم عدد من بعض اللاعبين الشباب، واراحه بعض من الركائز الأساسية، خوفًا من الإصابات، لان الأهلي لديه غيابات كثيرة في الخط الخلفي ولا يريد أن يخسر أي لاعب مؤثر بسبب المشوار الإفريقي المهم جدًا بالنسبة للكيان.

 

وشهدت قائمة بيراميدز استمرار غياب رجب بكار،

لأسباب غير معلنة، كما خرج أحمد الشناوى، ولم يتواجد البوركينى إريك تراورى لتواجده فى معسكر منتخب بلاده، وعاد إسلام عيسى بعد فترة استبعاد طويلة.
 
ويدخل الأهلي مباراة بيراميدز مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 85 نقطة ، فيما يحل بيراميدز ثانياً برصيد 63 ومن بعدهما الزمالك صاحب المركز الثالث بـ62 نقطة..وحقق الاهلي 27 فوز و4 تعادلات وهزيمة واحدة وزار شباك المنافسين 71 مرة وأهتزت شباكه 8 مرات ، أما بيراميدز فقد فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 وسجل 52 هدفاً ودخل مرماه 31 هدفاً.
 

تجدون هنا ( بث مباشر الأهلى وبيراميدز )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الأهلى )