رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. سموحه يبدأ الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة في الدوري

أحمد سامي مدرب سموحة
أحمد سامي مدرب سموحة

 يعود غداً الفريق الكروى الأول بنادى سموحة، بقيادة أحمد سامى، المدير الفنى، لاستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادى فى تمام الخامسة مساء اليوم، وذلك فى إطار الاستعداد للمواجهة الصعبة مع فريق مصر المقاصة التى ستقام ضمن مباريات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى العام.

 كان المدير الفنى منح لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة من أجل تخفيف الإجهاد البدنى الذى تعرض له اللاعبون خلال الفترة المضاية نتيجة ضغط المباريات.

 وقام أحمد سامى وجهازه المعاون خلال فترة الراحة بمشاهدة المباريات الأخيرة لفريق المقاصة، خصوصًا بعد تولى علي عاشور منصب المدير الفنى للفريق، الذى غيّر طريقة اللعب فى مبارياته الأخيرة، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق الفيومى.

 هذا وطالب المدير الفنى لسموحة لاعبيه بعدم الحديث عن أزمة كريم يحيى، لاعب الفريق، الذى تم الاتفاق مع الإدارة على عدم تجديد استعارته مرة أخرى

من الأهلى لعدم الحاجة إلى جهوده فى الموسم الجديد.

 أبدى أحمد سامى، المدير الفنى للموج الأزرق، ارتياحه الكبير بعد المستويين الفنى والبدنى الطيب الذى ظهر عليه اللاعبون خلال مواجهة الاتحاد الأخيرة الأخيرة، رغم ضغط المباريات المتتالية والتى لم تمنح اللاعبين فرصة مناسبة للراحة، وأيضًا بعد استعادة المركز الخامس بجدول مسابقة الدورى وانفراده به.

 وأكد أن منظومة العمل الجماعى فى الفريق بدأت تؤتى ثمارها بعد وصول اللاعبين إلى مرحلة متقدمة من التفاهم داخل المستطيل الأخضر.

 واختتم سامى كلامه موجهاً الشكر إلى فرج عامر، رئيس النادى، بسبب الدعم الدائم له ولجهازه المعاون واللاعبين.