رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. منتخب الشباب يؤدي تدريبات قوية في الجيم

منتخب الشباب
منتخب الشباب

 أدى منتخب شباب مصر تحت 20 سنة تدريبات بدنية في الجيمانزيوم في السادسة صباحًا بدار الهيئة الهندسية، ومن المقرر أن يكون التدريب المسائي مشتملًا على بعض الجوانب الخططية استعدادًا للمباراة الودية المقررة مساء الغد أمام فريق نجوم المستقبل في تمام الرابعة بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

 يذكر أن منتخب الشباب المصري سيشارك في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا مارس 2021 في التاسع من نوفمبر المقبل بمشاركة تونس والجزائر والمغرب وليبيا.

 تلقى اتحاد شمال أفريقيا خطابات من منتخبات شمال أفريقيا المشاركين في تصفيات بطولة شمال أفريقيا للشباب تحت 20سنة، بشأن موقفهم النهائي من إقامة البطولة في موعدها أو التأجيل لمدة شهر.
 ومن المقرر أن تستضيف تونس التصفيات لدول شمال أفريقيا في التاسع من نوفمبر المقبل وحتى الرابع والعشرين من نفس الشهر.

 كان الرد النهائي هو إقامة البطولة في موعدها من منتخبات مصر وتونس، أما المنتخب الليبي فقد طالب بالتأجيل لمدة شهر ولم يتلقى اتحاد شمال أفريقيا أي رد من المغرب والجزائر، على الرغم من انتهاء المهلة المحددة للدول من الاستقرار على موعد بدء البطولة في الخامس من أكتوبر الجاري.
 
 تنتظر المنتخبات الخمس المشاركة في البطولة، تحديد الموعد النهائي من قبل اتحاد شمال أفريقيا خلال ساعات لتحديد برنامج المباريات الدولية وإنهاء إجراءات حجز تذاكر الطيران والإقامة، واختبارات الخلو من فيروس كورونا قبل السفر بمدة كافية.