رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوفنتوس يتفوق في صراع التعاقد مع ألابا

ديفيد ألابا لاعب
ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ

اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي، من التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا الظهير الأيسر نادي بايرن ميونخ الألماني، في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به اللاعب من كبار الأندية في أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن نادي يوفنتوس يعد من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الدولي النمساوي، خاصة وأن مستقبله غامض مع فريقه بايرن ميونخ.

وأضافت الصحيفة أن هناك العديد من الأندية في أوروبا ترغب في التعاقد مع ألابا من بايرن ميونخ، لكن يوفنتوس تقدم في الصراع على خدمات اللاعب صاحب الـ28 عامًا.

ذكرت الصحيفة أن أندية نادي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان إلى جانب برشلونة، على رأس الأندية المهتمة بالتعاقد مع المدافع النمساوي.

وأفادت الصحيفة بأن يوفنتوس هو النادي الوحيد القادر والأكثر استعدادًا لتقديم الراتب الذي يريد ألابا، بفضل قانون الضرائب الجديد الذي يخفضها بنسبة 50% على اللاعبين وهو ما يعطي ميزة للنجوم بالانتقال إلى الدوري الإيطالي.

وهناك حالة من الغموض تحوم حول مستقبل ألابا مع بيارن ميونخ في ظل عدم تقارب وجهات النظر بين الطرفين، حيث يريد اللاعب أن يزيد مرتبه للفئة الأولى بالفريق وهذا ما يرفضه مسئولي النادي البافاري.