رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. قصة تصوير الزي الجديد لمنتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

 نشر اتحاد الكرة، فيديو يتضمن قصة تصوير الزي الجديد لمنتخب مصر، والذي أعلن عنه أمس الإثنين بصفة رسمية من جانب الشركة راعية ملابس الفراعنة.

 وتضمن الفيديو لقطات من تصوير اللاعبين بالزي الجديد وظهر فيه محمد بركات مدير منتخب مصر ونجم الأهلي السابق، بجانب محمد الشناوي ومؤمن زكريا وعمرو السولية لاعبي الأحمر وطارق حامد لاعب الزمالك وكذلك بعض لاعبي منتخب الشباب والكرة النسائية.

 


 كشفت الشركة راعية الملابس الرياضية النقاب عن أطقم المنتخبات الوطنية المصرية بالاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم والتي سترتديها منتخبات الرجال والسيدات والشباب لموسم 2020/21.
 الأطقم الجديدة مستوحاة من الثقافة المصرية؛ إذ تتميز برسومات تحتوي على الرموز الخمسة التي تمثل الهوية الوطنية لمصر.
الرموز الخمسة متمثلة في الشمس ونهر النيل والتلال الصحراوية والأهرامات والأنماط الهندسية التقليدية.
 وفسرت الشركة لجوئها لهذه التصميمات بأن مصر بطبيعتها غنية بالألوان والمشاعر التي ترسم لوحة فنية فريدة، إذ يعد نهر النيل هو شريان الحياة وعلى جانبيه تداعب رياح الصحراء نخيلها لتعزف مقطوعة من حفيف النخل على أنغام غروب الشمس مع تدفق مياه النيل. في ظل هذه الأجواء الطبيعية والتاريخية رفعنا شعار "مستقبلنا أكبر من ماضينا" لنحتفل بزي منتخباتنا الوطنية الجديدة من الشركة وبما يتميز به من رسومات جريئة مستوحاة من الهوية المصرية تم استكشافها من خلال الرموز الهيروغليفية التقليدية.