رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط BARCA يلاشوت مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية Tab3liveبث مباشر برشلونة ضد إشبيلية BEIN SPORT HD مباراة إشبيلية وبرشلونة

بوابة الوفد الإلكترونية

يحتضن ملعب الكامب نو، مباراة قوية ومثيرة تجمع بين برشلونة وإشبيلية، مساء يوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2020، وذلك لحساب الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2020/2021م.

الفريق الكتالوني منذ البداية يقدم مستوى مميز وأداء راقي، وظهر بثوب مغاير عن الموسم الماضي مع المدير الفني الجديد الهولندي رونالد كومان، وحقق انتصارين، وكان الأخيرة على سيلتافيغو بثلاثية دون رد في الجولة الماضية.

برشلونة الذي يحتل المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، مع بقاء له مباراتين مؤجلات من المسابقة ستحدد في وقت لاحق، سيكون أمامه تحدي جديد في هذه المواجهة فهو سيقابل فريق عنيد وقوي، وسيحاول فرض هيمنته وتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على اللقب.

على الجهة الأخرى، وبنفس الوتيرة دخل إشبيلية الدوري بكل قوة وحقق انتصارين كان الأخير على حساب ليفانتي بهدف دون رد، ليصل إلى النقطة السادسة في المركز السادس خلف البرشا، مع بقاء له لقاءين مؤجلات.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر يلا شوت )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم يلا شوت )

 

إشبيلية الذي حصد الدوري الأوروبي، وخسر بشق الأنفس كأس السوبر الأوروبي أمام بايرن ميونخ، في هذا اللقاء سيدخل من أجل حصد النقاط الثلاث، واثبات نفسه للجميع أنه فريق قوي وعنيد قادم بسرعة الصاروخ للمنافسة على اللقب ومزاحمة الفرق اللامعة.

موعد مباراة إشبيلية ضد برشلونة

المباراة برشلونة × إشبيلية
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد الأحد 4 أكتوبر 2020 - الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sport HD 1
الملعب ملعب الكامب نو