رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُذاع المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم الأحد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

حيث تُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق العماني خليل البلوشي.

لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر ( اضغط هنا )

تنقل مباراة “مانشستر يونايتد وتوتنهام” على قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق “خليل البلوشي”، سكاي سبورت أونو الإيطالية، وقناة بي تي سبورت البريطانية.

 

ستشهد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام مواجهة مثيرة خارج الخطوط بين المدربين “أولي جونار سولشاير” ونظيره “جوزيه مورينيو” بعدما سخر الثنائي من بعضهما البعض بتصريحات نارية خلال الأيام القليلة الماضية.

 

ويدخل توتنهام المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق الفوز على “تشيلسي” في كأس الرابطة الإنجليزي المحترفة ليتأهل إلى دور ربع النهائي، وكذا في الدوري الأوروبي حيث تأهل إلى دور المجموعات بعد إقصائه “ماكابي حيفا” من التصفيات التأهيلية.

تابع لايف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام مباشر، حيث يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق توتنهام هوتسبير، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح فريق مانشستر يونايتد في حصد ثلاث نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض جولتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان فريق مانشستر يونايتد قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق برايتون أند هوف ألبيون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب أميكس ضمن فعاليات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

تجدون هنا ( بث مباشر مانشستر يونايتد وتوتنهام )

تجدون هنا ( بث مباشر مانشستر يونايتد )