رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الأهلي والمقاولون اليوم في الدوري

الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون

يستعد فريق الأهلى لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد القاهلرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدورى المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون :

تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ستكون مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الأحد، في الدوري الممتاز، منقولة بشكل مباشر عبر قناة اون تايم سبورتس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون :

يبحث الأهلى عن بداية قوية مع مدربه الجديد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الذى تولى المهمة خلفاً للسويسرى رينيه فايلر، ويتصدر الفريق الأحمر جدول ترتيب الدوري برصيد 79 نقطة وضمن التتويج باللقب وهو الأكثر تحقيقاً للانتصارات برصيد 25 فوز كما أنه تعادل 4 مرات وتلقى هزيمة وحيدة.

وسجل الأهلى 67 هدفاً واستقبل 8 أهداف وهو صاحب أقوى هجوم ودفاع بالدورى هذا الموسم كما أن وليد سليمان هدافه بالدورى برصيد 8 أهداف.

فى الوقت الذى يحتل المقاولون بقيادة مدربه عماد النحاس المركز الرابع برصيد 52 نقطة، وحقق الفريق 15 انتصاراً وتعادل 7 مرات وتلقى 8 هزائم وسجل الفريق 41 هدفاً واستقبل 27 هدفاً.. ويعد التونسى سيف الدين الجزيرى هداف المقاولون برصيد 11 هدفاً.

وخاض الأهلى تدريباته تحت قيادة موسيمانى فى الساعات الماضية وعقد محمود الخطيب رئيس النادى جلسة مع مدربه الجديد بجانب جلسة مع اللاعبين بحضور موسيماني، وشهد المران عودة نجمه وليد سليمان بعد تعافيه من الإصابة بجانب الحارس على لطفى بعد التعافى من فيروس كورونا بينما يغيب عن الفريق رامى ربيعة وأحمد الشيخ للإصابة بجانب التونسى على معلول لسفره إلى بلاده.