رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد بركات ردا على منتقدي المنتخب بسبب توقف أكتوبر: المغرب فعلت نفس الأمر

بوابة الوفد الإلكترونية

رد محمد بركات مدير منتخب مصر على منتقدي الجهاز الفني للفراعنة بسبب التنازل عن فترة أتوقف الدولي في أكتوبر الجاري من أجل استكمال الدوري.

قال بركات في تصريحات صحفية إن المغرب أيضا أقامت مباريات الدوري في فترة الأجندة الدولية خلال شهر أكتوبر ووضعت جدولا مضغوطا للمباريات حيث تقام مباراة كل ٣ أو ٤ أيام.

وكانت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد  الكرة برئاسة عمرو الجنايني عقدت جلسة خلال الأيام الماضية مع حسام البدري مدري المنتخب في حضور بركات لبحث طلبات الجهاز الفني للفراعنة.

يستعد المنتخب لمواجهتي توجو الشهر المقبل ضمن تصفيات كاس الأمم الأفريقية.وأشار إلى أنه اتفق مع ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب  بضرورة التمسك بالموعد

المحدد مسبقًا من قبل اتحاد شمال أفريقيا علي الرغم من عدم ممانعة المدير الفني وباقي أعضاء الجهاز الفني  في التأجيل المقترح من بعض منتخبات شمال أفريقيا

يذكر ان اتحاد شمال أفريقيا أرسل خطابا الي المنتخبات المشاركة لاستطلاع رأيهم في تأجيل البطولة من التاسع من نوفمبر لمدة شهر في العاصمة التونسية وتنتهي المهلة المحددة للرد بعد غدا الاثنين ومن المقرر ان يتم تحديد الموعد النهائي للبطولة في نهاية الأسبوع الجاري.