رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل معروف يوسف: سنعقد جلسة مع الزمالك خلال أيام لحسم موقفه

بوابة الوفد الإلكترونية

 يترقب النيجيري معروف يوسف لاعب نادي المقاولون العرب، والمعار من نادي الزمالك حسم موقفه مع القلعة البيضاء في الموسم الجديد.
ومن المقرر أن يعقد اللاعب النيجيري ووكيله أسامة فرحات جلسة خلال الأيام المقبلة من أجل تحديد مصير اللاعب سواء بالبقاء مع الزمالك، أو الرحيل.
وأشار أسامة فرحات وكيل أعمال معروف يوسف في تصريحات خاصة لـ"الوفد" : "ننتظر حسم موقف معروف يوسف مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، إما أن يبقى في صفوف الفريق، أو يتم فسخ التعاقد ويرحل مجانًا".
وأضاف: "لا يجوز إعارة اللاعب الموسم المقبل من الناحية القانونية، لانه يتبقى موسم واحد في عقده مع الزمالك".
وتابع وكيل أعماله: "هناك العديد من الأندية تحدثت بشأن الحصول على خدمات معروف في الموسم الجديد، وعلى رأسهم الجونة والإنتاج الحربي والمصري ووادي دجلة، بالإضافة إلى حديث عماد النحاس

المدير الفني للمقاولون مع اللاعب من أجل استمراره".
واختتم حديثه: "الأقرب هو بقاء معروف يوسف مع المقاولون العرب الموسم المقبل، في حال استغناء الزمالك عن اللاعب مشيرًا إلى أن اللاعب يشعر بالسعادة مع ذئاب الجبل، ومدربه عماد النحاس".
الجدير بالذكر بأن معروف يوسف انتقل لصفوف المقاولون على سبيل الإعارة مطلع الموسم الحالي، من صفوف الزمالك، ويقدم اللاعب النيجيري مستويات رائعة مع ذئاب الجبل، مع إقترابهم من التأهل إلى البطولات الأفريقية.
ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع ، برصيد 52 نقطة في جدول ترتيب الدوري.