عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علاء يضع الزمالك في المقدمة امام المصري بالشوط الأول وطرد "ساسي"

محمود علاء
محمود علاء

تقدم فريق الزمالك على نظيره المصري بهدف نظيف في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا ، بستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة 31 للدوري الممتاز. 

سجل الهدف محمود علاء من ركلة جزاء على خلفية ضربة جزاء في الدقيقة  15 للمس الكرة يد المدافع احمد شوشة والإحتكام للفار بعد تجاهل الحكم امين عمر لإحتسابها في البداية . 

 كما أضاع محمود علاء ركلة جزاء في الدقيقة 50،وطرد الحكم لاعب الزمالك فرجاني ساسي في الدقيقة 36 بسبب الإعتراض. 

الشوط الاول 

 بدأ الزمالك اللقاء بهجوم مع رغبة في الفوز مستغلا تنوع الهجمات يمينا ويسارا ورغم السيطرة الميدانية شكلت محاتولات محمود وادي وعمرو موسى وايميكا ينفرد وادي ويسدد في المرمى تتخطى ابو جبل وينقذ الونش قبل تخطى الكرة الخط  ويعترض لاعبو المصري  بإعتبار ان الكرة لمست يد الونش وليس صدره.  

 ضربة جزاء .. وهدف 

 يستشعر لاعبو الزمالك بالخطورة وينتفض الفريق وفي الدقيقة 15 ينطلق كاسونجو ويلعب عرضية تضرب في يد  احمد شوشه ورغم اشارة الحكم بإستمرار اللعب يستدعيه الفار ويتأكد من صحة ضربة الجزاء يتقدم للكرة علاء ويضع الكرة قوية مسجلا الهدف الأول 

 يستمر الضغط الأبيض ويلعب زيزو عرضية في حلق المرمى لم تجد المتابع أو رأس كاسونتجو أو  بن شرقي. 

 بعدها كاد يسجل المصري  حيث سدد عمر كمال تصطدم الكرة داخل منطقة الجزاء بالونش وترتد في اتجاه محمود علاء  ويحتسب الحكم ركلة جزاء  ويستدعيه الفار ويتأكد من عدم صحة الركلة. 

 في الدقيقة 36 يطرح الحكم امين عمر لاعب وسط الزمالك فرجاني ساسي للإعتراض ويلعب الزمالك بـ10 لاعبين . 

 تشكل هجمات الزمالك خطورة ، وينفرد كاسونجو وينقذ احمد مسعود ويرد  مفتاح طقطق ويسدد من خارج منطقة الجزاء  ويبعد بصعوبة الحارس ابو جبل الى الركنية. 

اهدار ركلة جزاء 

 في الدقيقة 50 يحتسب الحكم ضربة جزاء لدفع  المدافع عبد الرحمن زين لاحمد سيد بيده بشكل غريب  يتقدم للكرة علاء ايضا ويسدد تصطدم الكرة بالقائم  الى خارج الملعب.