عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيلة مانشستر يونايتد "صداع في رأس" سولشاير

بوابة الوفد الإلكترونية

 اعترف أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عقب فوز الفريق على برايتون (3 - صفر) في دور الـ16 لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بأنه بات يعاني من الحيرة فيما يتعلق باختيار عناصر تشكيلة الفريق.
 وأجرى المدرب عشرة تغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة، وقدم مانشستر أداءً قويًا وحسم المباراة وبطاقة التأهل لدور الثمانية بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها سكوت مكتوميناي وخوان ماتا وبول بوجبا.
 وأثنى سولشاير على لاعبيه عقب نهاية المواجهة، قائلًا إن الأداء جعله مطالبًا بالتفكير في كثير من الأمور، خاصة قبل المباراة المهمة المرتقبة أمام توتنهام على ملعب "أولد ترافورد" يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
 وأكد سولشاير في حديث لموقع نادي مانشستر يونايتد: "اللعب أمام فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز ليس سهلًا على

الإطلاق ودفع الخصم بفريق قوي لمواجهتنا، وقدموا مباراة جيدة أمامنا".
 وقال: "أعتقد أنه في أول 20 إلى 25 دقيقة، احتاج الفريقان إلى بعض الثقة للدخول في أجواء المباراة، لم يكن الإيقاع موجودًا جيدًا، وربما بدا وكأن اللقاء سينتهي بالتعادل السلبي على أن يحسم بركلات الترجيح". 

 وأضاف: "كان لدينا بعض اللعب الجيد في الشوط الأول، وقام خوان بعمل رائع لخلق فرصة لأوديون وكان من الممكن أن يسفر ذلك عن هدف، الهدف الأول أيضًا كان عملًا رائعًا من خوان وصناعة رائعة".