رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد بركات: إلغاء الأسبوع الإضافي للمنتخب حال وصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري الأبطال

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف محمد بركات مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني للفراعنة سيلغي فكرة الحصول على اسبوع اضافي لإقامة معسكر قبل توقف نوفمبر المقبل في حالة واحدة.

قال بركات في تصريحات صحفية اليوم، إنه في حالة وصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري الأبطال يوم ٦ نوفمبر المقبل سيلغى المعسكر الذي كان يخطط له المنتخب قبل توقف نوفمبر، حيث كان يرغب الجهاز الفني في انطلاق هذا المعسكر يوم ٢ نوفمبر المقبل.

وواصل أنه إذا ما فضل أحد القطبين أو الفريقين معا في الوصول للنهائي - لا قدر الله - فإن الجهاز الفني يجهز خططا بديلة تحسبا لأي ظروف تستجد.

وعقدت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني جلسة اليوم الأربعاء، مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ومحمد بركات مدير المنتخب.
وحضر الجلسة، اللجنة الخماسية بكامل تشكيلها والتي تضم، عمرو الجنايني رئيسا، ونائبه الدكتور جمال محمد علي، وعضوية، محمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق.
وتركزت الجلسة مع جهاز المنتخب، حول التعرف على خطة الفريق في التجمع الدولي خلال شهر نوفمبر، والتي يخوض خلالها الفريق مباراتي توجو في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون، ومعرفة كل احتياجات المنتخب والجهاز الفني من أجل تلبيتها وتوفير كل الأجواء التي تساعد الفريق على حسم التأهل للكان مبكرا.