عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد محمود بوضح آخر تطورات إصابته

محمد محمود لاعب الأهلي
محمد محمود لاعب الأهلي

 أكد محمد محمود، صانع ألعاب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أن حالته تحسنت بعدما شعر ببعض الآلام في الركبة بالتوجه لألمانيا؛ من أجل مزيد من الاطمئنان، وهو ما حدث بالفعل.

 وأضاف:" قمت بإجراء أشعة، أثبتت أن هناك إصابة بسيطة في العضلة الخلفية، وأنا أقوم حاليًا بتنفيذ برنامج تأهيلي جديد، وبدأت المشاركة تدريجيًا في المران الجماعي للفريق ".

 وتابع:" الشائعات لا تشغلني على الإطلاق، ودائمًا ما أربطها بحب الجماهير لي وخوفها عليّ، وأنا متقبل لأي شيء، ولا أشعر بأي استياء".

 وقال:" عندما تلعب لفريق كبير مثل الأهلي، عليك أن تتقبل أي شيء، والحمد لله ربنا أنعم عليا بنعمة الرضا والقناعة، بالإضافة إلى إيماني الشديد بأن كل تدابير الله خير، وهذا اختبار من الله  وتقبلته بالرضا والابتسامة، وكل هدفي الآن

هو العودة للمشاركة في انتصارات الأهلي؛ حتى أثبت للجميع أن الإصابة ليست باللعنة التي تنهي مسيرة الرياضيين، والمثال على ذلك هو مؤمن زكريا، الذي تعلمت منه تقبل كل الابتلاءات، وأنا كلي ثقة في عودة مؤمن، رغم أن ما يعاني منه أكبر بكثير من إصابتي بالصليبي".

 وأضاف: "بكل تأكيد صغر سني يساعد ويسهل من عملية التعافي، لكن لا بد من الجاهزية النفسية للعلاج، ووضع أهداف جديدة يوميًا لتحقيقها، كذلك لا بد من الرضا والقناعة بقضاء الله عز وجل".