رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبينفينتو بث مباشر اليوم بالدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة إنتر
مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبينفينتو بث مباشر اليوم بالدوري ا

يحل إنتر ميلان ضيفاً على فريق بينفينتو مساء اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، ضمن لقاء مؤجل بينهما من الجولة الأولى من الدوري الإيطالي 2020-2021 لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب سانتا كولومبا.

يمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبينفينتو بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD4 بأدء صوتي للمعلق المصري علي محمد علي.

ويأتي موعد إنطلاق البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وبينفينتو اليوم الاربعاء 30/9/2020 عند الساعة 7:00 بتوقيت السعودية، 6:00 بتوقيت مصر.

 

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وبينفينتو

استهل إنتر ميلان موسمه المحلي بالدوري، بفوز صعب 4-3 على فيورنتينا في المباراة الماضية، بعد أن كان متأخراً بالنتيجة استطاع العودة في النهاية بفضل هدفين في الدقائق الأخيرة عن طريق روميلو لوكاكو و دانيلو دامبروزيو ليحصد الثلاث نقاط في المباراة الافتتاحية للدوري.

ويأمل إنتر ميلان الذي يشرف عليه المدرب أنطونيو كونتي إلى تحقيق المزيد من الانتصارات، والتغلب على بينيفينتو الصاعد حديثاً، لتحسين مركزه الثاني الذي احتله في الموسم الماضي والذي أنهاه على بعد نقطة واحدة فقط عن المتصدر يوفنتوس والذي فاز باللقب، لذلك سيكون أكثر عزيمة واصرار على تحدي يوفنتوس مرة أخرى والتفوق عليه في الدوري الايطالي بالموسم الجديد.

في المقابل، افتتح بينفينتو موسمه بانتصار صعب على سامبدوريا بنتيجة 3-2 خارج أرضه، بعد أن سجل هدف الفوز في الدقيقة 88 عبر لاعبه جايتانو ليتيزيا، ويطمح

فريق فيليبو إنزاغي وهو أسطورة كرة القدم الايطالية ولاعب اي سي ميلان السابق إلى النهوض بفريقه بعد أن فاز ببطولة الدرجة الثانية وصعد إلى دور الأضواء من جديد، بعد هبوطه في موسم 2017-2018 حيث أنهوا المرحلة بالخسارة في 29 مباراة من أصل 38.

التقى إنتر ميلان وبينفينتو ثلاث مرات فقط في تاريخهما، وحقق النيراتزوري الفوز في جميع المباريات الثلاث، وكانت آخ مواجهة بينهما في كأس إيطاليا 2019، وانتهت بفوز إنتر 6-2 ليتأهل إلى ربع النهائي آنذاك.

كما يتابع موقعنا خدماته المستمرة بتقديم البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وبينفينتو، وسنكون في متابعة لحظية لأحداث هذا اللقاء على الهواء مباشرة لتكونوا على اطلاع دائما لمعرفة النتيجة.

 

-مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم بث مباشر بدون تقطيع (اضغط هنا)

 

-مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم بث مباشر بدون تقطيع (اضغط هنا)

 

-مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم بث مباشر بدون تقطيع (اضغط هنا)