رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسيماني يودع جماهير صن داونز استعدادًا لقيادة الأهلي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أصدر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي صن داونز الجنوب أفريقي، بيانًا رسميًا، منذ قليل، تعقيبًا على توليه القيادة الفنية بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال موسيماني إنه سيرحل عن تدريب ماميلودي صن داونز لتدريب فريق عالمي، كما أنه يشعر بالحزن لرحيله عن ناديه الجنوب أفريقي الذي قاده لسنوات طويلة وحقق معه الكثير من النجاحات على المستوى المحلي والأفريقي.

وجاء ارتباط بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي صن داونز الجنوب أفريقي، بتدريب فريق الأهلي خلفًا للسويسري رينيه فايلر، خلال الفترة المقبلة، بعد أن قرر فايلر عدم الاستمرار مع القلعة الحمراء، ليرفع حالة الطواريء داخل النادي الجنوب أفريقي.

ودعا باتريس موتسيبي، رئيس نادي صن داونز، بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إلى عقد اجتماع طاريء لحسم مصيره، بعد أن ترددت أنباء عن تقدمه باستقالة رسمية إلى مجلس إدارة النادي.

نجاحات موسيماني مع صن داونز

موسيماني الذي فاز بلقبه الخامس بالدوري الجنوب أفريقي الشهر الماضي، والأكثر تتويجًا في تاريخ كرة القدم الجنوب أفريقية، ارتبط بشدة بالتعاقد مع النادي الأهلي، خلفًا للسويسري رينيه فايلر الذي يقترب من الرحيل عن العملاق المصري.

وكان بيتسو موسيماني قد خسر هذا الموسم من الأهلي مع صن داونز في دور الثمانية، وودع بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز بطل مصر في القاهرة بثنائية نظيفة، وتعادلا بهدف لمثله في جنوب أفريقيا.

يذكر أن بيتسو موسيماني قاد صن داونز للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، موسم 2016 عقب الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتجية 3-1.