عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سموحة يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلى فى الدورى

أحمد سامى المدير
أحمد سامى المدير الفنى لسموحة

 يعود اليوم الفريق الكروى الأول بنادى سموحه بقيادة أحمد سامى، المدير الفنى، لاستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادى فى تمام الثالثة والنصف عصر اليوم، وذلك فى إطار الاستعداد للمواجهة الصعبة مع فريق الإسماعيلى، والتى ستقام ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدورى العام.
 وطالب المدير الفنى من لاعبيه سرعة إغلاق صفحة مباراة الحدود الأخيرة، والتى فاز فيها سموحة بهدفين نظيفين من أجل التركيز على مواجهة الدراويش الصعبة، خصوصًا أن الفريق يبحث بقوة عن الهروب من دوامة الهبوط التى تطارده.
 وسيقوم المدير الفنى بعقد جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مواجهة الحدود فضلًا عن بعض الجمل التكتيكية التى سيعتمد عليها خلال مواجهة الدراويش المقبلة.
 هذا ويواصل أحمد سامى، المدير الفنى، مشاهدة مباريات الإسماعيلى الأخيرة فى الدورى من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف فى منافسه قبل وضع خطة عبور المباراة وتأمين المركز الخامس بشكل نهائى من منافسيه.
 ويخضع فريق سموحة والجهاز الفني، غدًا لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، وذلك

قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" المرتقبة أمام الدراويش.
 وقد أبدى أحمد سامى، المدير الفنى، للموج الأزرق ارتياحه الكبير بعد المستوى الفنى والبدنى الذى ظهر عليه اللاعبين خلال مواجهة الحدود الأخيرة، رغم ضغط المباريات المتتالية والتى لم تمنح اللاعبين فرصة طيبة للراحة.
 وأكد أنه سعيد بالجماعية التى ظهرت فى المباراة الأخيرة ،خصوصًا وأنه يسعى منذ توليه تدريب سموحة إلى وضع بصمة الجماعية على أداء اللاعبين.
 واختتم سامى كلامه موجهًا الشكر إلى فرج عامر، رئيس النادى، بسبب الدعم الدائم له ولجهازه المعاون واللاعبين. 
 يحتل سموحة المركز الخامس بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 43 نقطة، وخاض الفريق 30 مباراة بالدورى حتى الآن.