عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب آرسنال يعترف بقوة ليفربول

ميكل أرتيتا
ميكل أرتيتا

 اعترف ميكل أرتيتا، مدرب آرسنال، أن ليفربول يتمتع بأفضلية في الدوري الإنجليزي الممتاز الكروي على مدار سنوات، مشيرًا إلى أن نجاحه لم يأتِ في ليلة واحدة، وأنه لا يزال أمام ناديه الكثير من العمل للوصول إلى مثل هذا المستوى.

 قال أرتيتا: نحن في مسيرة مختلفة عن ليفربول. إنهم يلعبون معًا منذ خمس سنوات ولم يكن بوسع الفريق أن يفعل ما فعله اليوم منذ عامين، أو ثلاثة أعوام بكل تأكيد.

 وأضاف، المنافس عمل كثيرًا بشكل مميز، وامتلك الكثير من الثقة في أسلوب لعبه، وأبرم تعاقدات رائعة، وتطور أداء اللاعبين الموجودين.

 وقال: لقد حدد المعيار، ومن المرجح أن يكون هذا أعلى مستوى لفريق في الدوري الممتاز منذ سنوات عدة. هذا ما يجب أن نحاول فعله وبكل تأكيد لا

يزال الطريق طويلًا للوصول إلى هذا المستوى.

 ويلعب آرسنال مع ليفربول للمرة الثانية في أسبوع واحد عندما يلتقي الفريقان في كأس رابطة الأندية المحترفة يوم الخميس المقبل.

 وتولى يورجن كلوب تدريب ليفربول في موسم 2015-2016 وتطور الفريق بشكل واضح، وأحرز لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019، ثم فاز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعد انتظار طويل.

 ونجح أرتيتا منذ تعيينه لقيادة آرسنال خلال الموسم الماضي، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي لكن هزيمة أمس الإثنين عكست الفارق في المستوى بين الفريقين.