رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غزل المحلة وفاركو يبتعدان بقمة بحري والمنصورة ودمنهور يواصلان الانهيار

خالد عيد
خالد عيد

شهدت مباريات الجولة التاسعة عشر من مباريات دوري القسم الثاني والتي انتهت منذ قليل مفاجأت كبرى بعد إبتعاد ناديي المنصورة ودمنهور عن صراع الصعود بعد تعادل الأول وهزيمة الثاني فيما يتواصل الإشتباك بين غزل المحلة وفاركو على قمة المجموعة.

وجائت نتائج المباريات كالتالي فوز فاركو على ضيفه دمنهور بهدفي على بهيج فيما أحرز هدف دمنهور إسلام رمضان، وواصل غزل المحلة بقيادة خالد عيد عروضه القوية بعد فوزه بهدف نظيف لمحمود صلاح على أبوقير للأسمدة الذي يقوده فنياً أحمد الكأس .

وواصل المنصورة نزيف النقاط بعد تعادله مع مضيفه الأوليمبي بهدف لكل فريق وأحرز للضيوف أحمد هريسه ولأصحاب الأرض هادي أنور، وبنفس النتيجة تعادل الحمام مع ضيفه بلدية المحلة أحرز للحمام محمود علاء

وللبلدية محمود قشلط .

فيما فشل دكرنس على ملعبه من الحفاظ على تقدمه أمام الرجاء وإنتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكلاً منهما تقدم لدكرنس أحمد جمعه وأحمد الشحات وفي الشوط الثاني تعادل الرجاء إبراهيم رخا ووائل فراج .

وشهدت مباراة مالية كفر الزيات وبيلا مهرجان أهداف  كان بطلها محمود عزت مهاجم الذي أحرز هاتريك من ضمن أربعة أهداف أحرزها الفريق فيما أحرز حمدي الفقي الهدف الرابع بينما تمكن السيد محمد ومصطفي كشري من إحراز هدفي بيلا.