رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برشلونة يجدد رغبته في التعاقد مع مدافع مانشستر سيتي

رياضة

الاثنين, 28 سبتمبر 2020 16:39
برشلونة يجدد رغبته في التعاقد مع مدافع مانشستر سيتيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي
كتب - وسام محمد:

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لإنهاء صفقة إيريك جارسيا مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب شبكة espn  فإن نادي برشلونة سيقدم عرضًا جديدً لمانشستر سيتي من أجل الحصول على خدمات الإسباني إيريك جارسيا هذا الصيف.

وقدم نادي برشلونة عرضًا لنادي مانشستر سيتي بقيمة 10 مليون ولكن النادي الإنجليزي رفض العرض، إذ يرغب في الحصول على 30 مليون يورو مقابل

الاستغناء عن المدافع الشاب.

وكشفت الشبكة العالمية أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، تواصل مع جارسيا لإبلاغه بأنه غير قادر على دفع المبلغ المطلوب لرحيله.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب الشاب أبلغ بارتوميو، بأنه مستعد للانتظار هذا الموسم في صفوف مان سيتي، والقدوم لبرشلونة مجانًا الصيف المقبل.

لذلك سينتظر النادي الكتالوني حتى

نهاية الميركاتو الصيفي لأنه يثق في أن مانشستر سيتي سيخفض مطالبه المالية لبيع جارسيا والتقدم بعرض جديد، خاصة بعد حسم صفقة مدافع بنفيكا، روبن دياز، من بنفيكا مقابل 71 مليون يورو.

ومن المقرر أن يستغني نادي برشلونة عن بعض لاعبينه، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل إفساح المجال لاستقدام لاعبين جدد وتجديد دماء الفريق.

ويأتي الثنائي صامويل أومتيتي وتوديبو مدافعا الفريق الكتالوني، على رأس قائمة الراحلين من صفوف البلوجرانا هذا الصيف، في ظل رغبة برشلونة في تجديد دماء الفريق في الموسم الجديد.

أهم الاخبار