رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل المؤتمر الصحفي للنصر والأهلي السعودي قبل قمتهم في دوري أبطال اسيا

بوابة الوفد الإلكترونية

وصف الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني لفريق الكرة بنادي أهلي جدة أن نادي النصر السعودي هو الفريق المرشح لتحقيق لقب بطولة دوري أبطال آسيا، في حين أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر جاهزية فريقه لمواجهة أي خصم.

ومن المقرر أن يلتقي النصر والأهلي في مواجهة سعودية خالصة بعد غد الأربعاء، على ملعب نادي السد في الدوحة.

وقال المدرب الصربي لفريق الأهلي في حديثه على هامش القرعة: " نحترم جميع الفرق المشاركة في البطولة والتي تعتبر من الفرق القوية والمميزة، والنصر فريق قوي ونعرف أن مواجهته ستكون صعبة، لكننا سنحضر للمباراة جيداً، وسنحاول تحقيق الفوز عليه، ومن الطبيعي أن مباريات أبطال آسيا تختلف عن مواجهات الدوري ".

في حين تحدث فيتوريا مدرب النصر قائلاً: " الأهلي فريق قوي ويملك لاعبين رائعين،

والمباراة ستكون صعبة وهي بمثابة النهائي.. لم نستعد للمواجهة بعد لكن لدينا روتين معين قبل كل مباراة، وسنبدأ تحضيراتنا اعتباراً من اليوم".

وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي أبطال آسيا بعد تجاوزه عقبة فريق شباب الأهلي الإماراتي بركلات الترجيح (4-3)، في حين صعد النصر إلى ربع النهائي بعد انتصاره على التعاون 1-0 حمل توقيع المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف البطولة.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من القمة السعودية المنتظرة الفائز من مواجهة باختاكور الأوزبكي وبيرسبوليس الإيراني السبت المقبل في نصف نهائي البطولة القارية.