رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين، 28/9/2020، إذ تقام مباريات في الدوري الإنجليزي والإيطالي، وتستكمل مواجهات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري.

ويشهد الدوري المصري، اليوم الاثنين، 4 مواجهات، في الجولة الثلاثين، وفي الدوري الإنجليزي تقام مواجهتين أبرزهم قمة ليفربول وأرسنال في الجولة الثالثة من البريميرليج، ثم مباراة فولهام وأستون فيلا.

مواعيد مباريات الدوري المصري :

تنطلق مباراة سموحة وحرس الحدود في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة لكم بشكل حصري عبر قناة ON Time Sports 1 HD، بتعليق محمد الغياتي.

تنطلق مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة لكم بشكل حصري عبر قناة ON Time Sports 2 HD.

تنطلق مباراة الإنتاج الحربي ووادي دجلة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن تكون منقولة لكم بشكل حصري عبر قناة Time Sports، بتعليق حاتم بطيشة.

المصري ضد أسوان وتنطلق المباراة في تمام 8 مساء بتوقيت القاهرة، 9 مساء بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة لكم بشكل حصري عبر قناة ON Time Sports 1 HD.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي :

أستون فيلا ضد فولهام وتنطلق المباراة في تمام 6:45 مساء بتوقيت القاهرة، 7:45 مساء بتوقيت السعودية.

وتٌذاع المباراة علي قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

ليفربول ضد أرسنال وتنطلق المباراة في تمام 9 مساء بتوقيت القاهرةـ 10 مساء بتوقيت السعودية.

وتٌذاع المباراة علي قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

موعد مباراة الدوري الإيطالي :

بولونيا ضد بارما وتنطلق المباراة في تمام 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، 9:45 مساء بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة لكم بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4.