عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم 4 مواجهات قوية فى الدوري

بوابة الوفد الإلكترونية

تستكمل اليوم الاثنين، مباريات الجولة الـ ٣٠ من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم، بأربع مواجهات مثيرة وقوية، حيث يلتقى سموحة مع حرس الحدود فى الثالثة عصرا بالإسكندرية، وطلائع الجيش مع الإسماعيلى فى الخامسة والنصف باستاد جهاز الرياضة العسكري، وفى نفس التوقيت يحل وادى دجلة ضيفًا على الإنتاج الحربى باستاد السلام، ويواجه اسوان فريق المصرى البورسعيدى فى الثامنة ببرج العرب.

ويسعى فريق سموحة صاحب المركز السادس برصيد 40 نقطة لتعويض تعادله فى الجولة الماضية مع وادى دجلة، للاستمرار فى مطاردة المقاولون على المركز الرابع، كما يطمح حرس الحدود بقيادة طارق العشرى للعودة للانتصارات والابتعاد عن المركز الخامس عشر الذى يحتله ب ٣٠ نقطة.

ويرغب طلائع الجيش صاحب المركز التاسع برصيد ٣٤ نقطة فى الانتصار على الدراويش بعد التعادل مع الحرس فى الأسبوع الأخير، كما يخطط الإسماعيلى للانتفاضة بقيادة ريكاردو وتعويض الهزيمة من بيراميدز بثلاثية من أجل الابتعاد عن المركز الثانى عشر الذى يحتله ب ٣١ نقطة. ويبحث المصرى بقيادة على ماهر عن الانتصار الغائب عنه منذ ٣ اسابيع على حساب اسوان المتألق مع احمد كشرى فى الفترة الأخيرة والذى قفز للمركز العاشر برصيد ٣٤ نقطة.