عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادر شوقي يُعلق على واقعة تعدي لاعبي الجونة لفظيًا على طارق يحيى

بوابة الوفد الإلكترونية

 أوضح نادر شوقي، رئيس الشركة المسئوله عن كرة القدم بنادي الجونة، أن الجونة فريق محترم ولا يستطيع أي شخص فيه أن يتعدى الخطوط الحمراء لقواعد الفريق، وأي شخص يتعدى حدوده بالطبع لن يوجد بالنادي مرة أخرى.
 صرح نادر شوقي لسيف زاهر، خلال برنامجه ملعب ON Time، أن طارق يحيى إذا قدم لنا أي شيء يدين اللاعبين ويثبت صحة كلامه بإساءتهم له وتلفظهم تجاهه بألفاظ خارجة فسوف يتم معاقبتهم على الفور، ولكنه يثق تمام الثقة أن هذا الثنائي وأي لاعب بنادي الجونة لم تصدر منه مثل هذه الأفعال، وأن نادي الجونة يمتلك مؤسسة محترمة.

 أضاف نادر شوفي، أن المدير الفني من وظيفته الخروج للحديث عن الفنيات والتحكيم إذا أراد، ولابد أن يتحدث عن الناديين بصورة لائقة، معبراً عن غضبه مما حدث.
 قال نادر شوقي إن أي شخص يتحدث عن لاعبي الجونة بشكل غير لائق فمن حقه أن يقوم بالرد عليه، وأضاف شوقي أنهم تعاملوا من المقصورة بشكل غير لائق تمامًا، ومع ذلك لم

يخرج في الإعلام للحديث في ذلك لعدم خلق فتنة بين الناديين وإشعال الامور بينهما أكثر من ذلك، كما فعل طارق يحيى، المدير الفني السابق، وأنه من الأساس العلاقة متوترة بين الزمالك والجونة، وأضاف أن من الذكاء محاولة احتواء مثل هذه الأمور لعدم ازدياد توتر في العلاقات بين الناديين، وأنه كان بإمكان طارق يحيى أن يحدثني أنا أو حسام غالي، ويقص لنا الأمر، وبالطبع كنّا سوف ننظر فيه، ومن أخطأ سوف يعاقب.
 وختم نادر شوقي حديثه أنه على أتم استعداد للجلوس مع أحمد وأمير مرتضى منصور لاحتواء الأزمة الحادثة بين الناديين، مشيرًا إلى أنه أصبح بين الزمالك والجونة "عداوة من لا عداوة".