عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

بوابة الوفد الإلكترونية

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم 27-9-2020 في الدوري المصري  ويعمل فريق عمل موقع الوفد لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الجونه والزمالك بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

 

بث مباشر مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري الممتاز، حيث تُذاع المباراة في الدوري المصري الممتاز في يوم الأحد عبر شبكة قنوات ON TIME SPORT المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

لمشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر ( اضغط هنا )

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم 27-9-2020 في الدوري المصري  حيث تُذاع مباراة الزمالك ضد الجونة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON TIME SPORT HD الأولى، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق حاتم بطيشة.

 

ويحتل “الزمالك” المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الثالث “بيراميدز”، وبفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الرابع “المقاولون العرب”.

 

ولعب الزمالك 28 مباراة في الدوري، حقق الفوز في 17

مباراة، وتعادل 7، وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 40 هدف، واستقبلت شباكه 22 هدف كثاني أقوى دفاع بعد الاهلي الذي اهتزت شباكه 8 مرات.

 

في المقابل ينافس فريق “الجونة” على النجاة من الهبوط إلى الدوري المصري الدرجة الثاني، حيث يحتل المركز 13 برصيد 31 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن أولى مراكز الهبوط.

 

ويعيش الجونة فترة صعبة بعد إقالة مدربه البرتغالي “بيدرو بارني” وتعيين رضا شحاتة بديلاً عنه، ولكن لن يكون هناك مبررات تحت أي ظرف حيث سيتطلع إلى خطف الثلاث نقاط من الزمالك من أجل تعزيز فرصه في البقاء بين الكبار.

 

تجدون هنا ( بث مباشر الزمالك والجونة )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الزمالك )