رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماراثون للدراجات يقوده وزير الرياضة ومحافظ سوهاج بطريق الكورنيش

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

 قاد صباح اليوم الأحد، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، وقيادات المحافظة التنفيذية والتشريعية والشعبية، ولفيف من قيادات الوزارة، مهرجان للدراجات تحت شعار "رياضتك مناعتك"، الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية.

 ينطلق الماراثون من المهرجان، من كورنيش النيل وصولًا لجامعة سوهاج القديمة، بمشاركة مجموعة من الشباب والفتيات على متن 100 دراجة.

 ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى أن مهرجان الدراجات تحت شعار "رياضتك مناعتك"، يأتي  في إطار اهتمام الدولة والقيادة السياسية بعودة النشاط الرياضي وجعل الرياضة أسلوب حياة.

 أعقب الماراثون جولة ميدانية لاستاد سوهاج، استمع خلالها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لآخر مستجدات التطوير وأرضية الملعب بالاستناد.

 كان اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، استقبل صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمكتبه بديوان عام المحافظة، ذلك في إطار زيارته للمحافظة، لإعطاء شارة بدء ماراثون مهرجان الدراجات، وتفقد وافتتح عددًا من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

 جدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة قام أمس بجولة تفقدية لمحافظة أسيوط، زار خلالها مراكز شباب الواسطي والفتح وأبوتيج وصدفا ونادي أسيوط الرياضي، وأطلق ماراثون للدراجات، وتفقد مجموعة من أنشطة الوزارة المنفذة بأسيوط، واختتمها بلقاء حواري مع شباب أسيوط.