عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 9/26 في الدورى الاسبانى

بوابة الوفد الإلكترونية

نتعرف معكم علي توقيت ماتش الريال قبل نقل التفاصيل إليكم، حيث تم تحديد موعد انطلاق المباراة مساء يوم السبت 26 سبتمبر 2020، وتم إعلان التوقيت ليكون في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسيكون وقت مباراة الريال وريال بيتيس الآن في تمام العاشرة مساءً بتوقيت العراق وفلسطين والسعودية، كما ينطلق اللقاء في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر ( اضغط هنا )

وستكون مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم صعبة على الميرنغي، الذي يخشى الهزيمة الثالثة في آخر 4 مباريات أمام بيتيس، إذ خسر مرتين وتعادل مرة في آخر 3 مواجهات بين الفريقين.

 

سيلتقي الفريقين علي ملعب ستاد بينتو فيامارين ليتمكنا من لعب لقاء ناري وقوي من نوعه، وسنقدم إليكم ملخص مباراة الريال اليوم فور بدايتها ونتعرف علي النتيجة لحظة بلحظة.

 

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

 

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

 

تجدون هنا ( بث ريال مدريد وريال بيتيس )

تجدون هنا ( بث مباشر ريال مدريد )