رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشافي : جاهزون لتحقيق الفوز والعبور لربع نهائي دوري أبطال آسيا

تشافي
تشافي

أكد الأسباني تشافي هيرنانديز المدير الفنى للسد القطري عن جاهزية الفريق لمواجهة بيرسبوليس الإيراني مساء غدا الأحد، وذلك في إطار منافسات دور ال ١٦ من بطولة دوري أبطال آسيا.

وصرح تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم قبل مواجهة بيرسبوليس في دوري الأبطال :" نحن جاهزون ومتحمسون كثيرا لتحقيق الفوز والعبور لربع النهائي، سنلعب ضد بيرسبوليس وهو أفضل فريق ايراني وستكون مواجهه صعبة وهي مباراة نهائية لنا" .

‏وأضاف: "يجب أن نلعب بتوازن وبشغف كبير من أجل تحقيق الفوز ونأمل من تحقيق ذلك من خلال تقديم أفضل ما لدينا داخل الملعب، وأولوياتنا أمام سباهان هي كانت إراحة بعض اللاعبين بعد ضمان التاهل".

‏وواصل مدرب السد:" يجب أن نكون في قمة جاهزيتنا لأننا سنواجه فريق قوي وصعب، لذلك سنلعب

من اجل الاستحواذ والسيطرة على المباراة وهذة نقطة أساسية بالنسبة لنا".

‏واختتم المدرب الإسباني:" تحدثت مع اللاعبين أن أكثر المباريات الحماسية التي واجهتني في مسيرتي دائمًا ما تكون أمام الفرق الإيرانية ومنها فريق بيرسبوليس، الذي يلعب بحماس كبير ولذلك يجب أن نكون في قمة الشغف والتركيز وأن نلعب مباراة نهائية".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري لمواجهة نظيره فريق بيرسبوليس الإيراني غدا الأحد علي استاد المدينة التعليمية، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.