رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لجنة تخطيط الأهلي تطلب عودة ثنائي سموحة

رياضة

الخميس, 24 سبتمبر 2020 12:31
لجنة تخطيط الأهلي تطلب عودة ثنائي سموحة
كتب – محمد اللاهوني:

 أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعودة الثنائى المعار إلى نادى سموحة ناصر ماهر وصلاح محسن لاعبى الفريق السكندرى بعد تألقهما فى الفترة الأخيرة.

 أبدى محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى إعجابه الشديد بمستوى اللاعبين فى الفترة الأخيرة، وبدأ متابعة الثنائى منذ الدور الثانى للدورى، مؤكدًا حاجة الأهلى لعودة صلاح كمهاجم سريع ومميز، وأيضًا ناصر كصانع ألعاب موهوب.

 من ناحية أخرى.. لا صوت يعلو داخل النادى الأهلى فوق صوت

مستقبل المدرب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأحمر، بعدما حسم الفريق لقب الدورى الممتاز خلال الأيام الماضية.

 وألقى بالكرة فى ملعب المدرب السويسرى الذى جدد عقده أخيرًا لمدة موسم واحد على أن يتاح له فى الفترة بين 1 إلى 10 أكتوبر المقبل فسخ عقده من دون الرجوع لإدارة الأهلى، وأيضًا الموقف نفسه للقلعة الحمراء.

و يدرس فايلر بقوة الرحيل عن الأهلى عقب نهاية دورى أبطال أفريقيا، خصوصًا أن المدرب السويسرى يطمع في أن يكتب التاريخ مع القلعة الحمراء بحسم اللقب القارى، للمرة الأولى منذ 7 أعوام كاملة، وهو ما أصاب فايلر بالحيرة، خصوصًا أنه يمر بضغوط أسرية تدفعه للعودة إلى بلاده وعدم استكمال عقده مع الأهلي.

 تحدث لصحيفة (بليك) السويسرية منذ أيام بأنه سيحسم مصيره بنهاية الموسم الحالى، خصوصًا أنه يمر بظروف صعبة فى القاهرة، وهو الأمر الذى يرجح أن المدرب السويسرى سيستمر حتى نهاية المشوار الأفريقى، ولن يبدأ الموسم الجديد مع الأهلي.

أهم الاخبار