رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال وشباب الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا "رابط يلا شوت كورة لايف"

الهلال وشباب الأهلي
الهلال وشباب الأهلي

يستعد فريق الهلال لخوض مباراة نارية ضد شباب الأهلي، اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

مشاهدة مباراة الهلال وشباب الأهلى دبى بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 23/09/2020 ضمن مباريات اليوم و ذلك فى إطار منافسات الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال آسيا و يقدم موقع الوفد تغطية شاملة لهذا اللقاء الهام و المرتقب بين الفريقين.

 

لمشاهدة مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي بث مباشر ( اضغط هنا )

يستضيف الليلة ملعب ستاد خليفة الدولى مباراة من العيار الثقيل و قمة عربية خالصة فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال آسيا بين فريق الهلال السعودى زعيم الكرة السعودية و فريق شباب الأهلى دبى الإماراتى، واقترب فريق الهلال من التأهل بدرجة كبيرة بينما يسعى فريق شباب الأهلى دبى إلى حسم تأهله.

 

يدخل فريق شباب الأهلي مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الهلال، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث نجح فريق شباب الأهلي دبي في حصد سبع نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض أربع جولات في بطولة دوري أبطال آسيا.

 

وكان فريق شباب الأهلي دبي قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام نظيره فريق باختاكور الأوزبكي في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

 

ونجح فريق شباب الأهلي دبي في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط لا غير من أصل 5 خاضها في دور المجموعات خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، وفي مقابل ذلك تعرض فريق شباب الأهلي دبي إلى الخسارة في مباراتين أيضًا، بينما سقط فريق شباب الأهلي دبي في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، ومن الناحية التهديفية نجح فريق شباب الأهلي دبي في تسجيل أربعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق شباب الأهلي دبي أربعة أهداف أيضًا.

 

تجدون هنا ( بث مباشر الهلال وشباب أهلى دبى )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة الهلال )