رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طارق يحيى يكشف كواليس فوز الزمالك على طنطا

رياضة

الثلاثاء, 22 سبتمبر 2020 22:59
طارق يحيى يكشف كواليس فوز الزمالك على طنطا
كتب ـ مصطفى جويلي:

عبر طارق يحيي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضائه بالفوز على طنطا مساء اليوم في الدوري الممتاز.
أضاف يحيى بعد المباراة أن الزمالك كان بإمكانه الفوز بـ4 أو 5 أهداف في لقاء اليوم خاصة بعد إضاعة الفرص السهلة التي أتيحت للاعبين.. مشددا على أنه أكد لمحمود علاء أن إضاعة ضربات الجزاء أمر عادي وطالبه بعدم اليأس أو الاستسلام.
كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه يعتذر لمجلس الإدارة وجماهير النادي باسمه واللاعبين بعد الخسارة في مباراة أسوان الماضية، مشيرا إلى أن الفريق عانى فيها من

غيابات بالجملة وصلت إلى 11 لاعبا.
وأوضح يحيى أن حازم إمام وكاسونجو لاعبا الزمالك شاركا في لقاء أسوان بدون رغبة الطبيب لعدم اكتمال جاهزيتهما.. مشيرا إلى أن لقاء أسوان كان له ظروف ليست في أيدينا.
وتابع يحيى بأنه فوجئ أمس بأن حازم إمام لديه 3 إنذارات وأنه لن يشارك في مواجهة اليوم أمام طنطا.
وأكمل يحيى: "سيطرنا على المباراة اليوم وأشكر اللاعبين.. وهناك اجهاد شديد وأبلغت مجلس الإدارة بعدم خوض مباريات في الدوري قبل مباراتي
نصف نهائي إفريقيا بـ١٠ ايام".
وألمح المدير الفني للزمالك إلى أنه يسعى للحفاظ على المركز الثاني وتجهيز اللاعبين لبطولة إفريقيا.. ودائما أؤكد ان الاهداف تأتي من تسديد وكرات عرضية ومتابعة واختراق من العمق وندرب اللاعبين على وحدة تصويب على المرمى وهو ما ظهر على اللاعبين في مباراتي اسوان وطنطا بتسديد اكتر من كرة.
وعن أشرف بن شرقي مهاجم الفريق، أكد يحيى أن اللاعب عائد من الإصابة بـ ٦٠٪؜ بدني فقط بعد عودته من اصابة طويلة .. موضحا أن جميع لاعبي الزمالك لاعبو منتخب والعمل الفني مطلوب لكن العامل النفسي مهم أيضا.
واختتم طارق يحيى تصريحاته بأنه جاهز لمساعدة الزمالك في أي موقع.. مشددا على أنه من القلائل الذين يفضلون مصلحة الزمالك على مصلحتهم الشخصية.

أهم الاخبار