عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليوتن تاون بث مباشر

مباراة مانشستر يونايتد
مباراة مانشستر يونايتد وليوتن

يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، مواجهة سهلة عندما يحل ضيفًا على نظيره لوتون تاون المنافس في دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، في التاسعة والربع من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "كينلورث رود"، ضمن منافسات الدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

 

ويسعى مان يونايتد تحت قيادة مدربه النرويجى أولى جونار سولشاير لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم، بعدما سقط في المواجهة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، أمام نظيره كريستال بالاس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة بعدما تأجلت مباراته الأولى التى كان من المقرر أن يواجه فريق بيرنلى، بسبب المشاركة الأوروبية، للفريق ووصوله لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

 

 ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مباراة مانشستر يونايتد ولوتن تاون مع الفائز من برايتون وبريستون في دور الستة عشر للنسخة الحالية من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

وتقام 4 مواجهات أخرى في نفس الدور اليوم، الثلاثاء، حيث يلتقى ليتون أورينت مع توتنهام هوتسبير فى السابعة مساء، ووست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد

حجازى مع برينتفورد فى الثامنة مساء وفى نفس التوقيت يواجه نيوبورت كونتي نظيره واتفورد، وفى الثامنة والنصف يحل هال سيتى ضيفا على وست هام يونايتد.

 

يذكر أن فريق مانشستر سيتي، يعد حامل لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعدما توج بها في مارس الماضى للموسم الثالث على التوالي، وذلك على حساب فريق أستون فيلا الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"، في نهائي كأس رابطة المحترفين.

 

تجدون هنا ( مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليوتن تاون بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع )

 

تجدون هنا ( رابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليوتن تاون مباشر )