رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا الدوري المصري Zamalek و Tnta

بث مباشر | مشاهدة
بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا الدوري المصري Zamale

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا الدوري المصري Zamalek & Tnta يقدم لكم موقع الوفد بث مباشر  لمباراة “الزمالك وطنطا” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 22-9-2020 ضمن الجولة 29 من الدوري المصري.

تُنقل مباراة “الزمالك وطنطا” على قناة أون تايم سبورت HD، بصوت المعلق “حاتم بطيشة”، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

يستقبل ملعب القاهرة الدولي مواجهة مرتقبة بين الزمالك وطنطا، في ثاني ظهور للمدربين طارق يحيى ورضا عبد العال، حيث خسر الأول أولى مبارياته مع الفارس الأبيض بينما تعادل الثاني.

 

بث مباشر الزمالك وطنطا "الدوري المصري"

ويستقبل مساء اليوم ملعب القاهرة الدولي مباراة نادي الزمالك اما نظيره نادي طنطا ، وذلك في الجولة 29 من منافسات الدوري الممتاز المصري ، وقد اشعلت الخسارة التى تعرض لها نادى الزمالك في الجولة الماضية  أمام فريق أسوان، بهدف دون رد ، وذلك في اولي مباريات المدرب الموقت طارق يحي.

 

-لمشاهدة مباراة الزمالك وطنطا اليوم بث مباشر بدون تقطيع "اضغط هنا للمشاهدة"

 

-لمشاهدة مباراة الزمالك وطنطا اليوم بث مباشر بدون تقطيع "اضغط هنا للمشاهدة"

 

-لمشاهدة مباراة الزمالك وطنطا اليوم بث مباشر بدون تقطيع "اضغط هنا للمشاهدة"

 

مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا 

يدخل فريق الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الثانى برصيد 55 نقطة ومع خصم ثلاث نقاط سيصبح رصيده 52 نقطة فقط، بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن المقاولون صاحب المركز الرابع الذى يمتلك 48 نقطة

أيضاً ، ويشتعل الصراع علي المركز الثاني بين الثلاث فرق ، لذلك سوف يسعي الزمالك  للعب بقوه وتركيز من اجل تحقيق الفوز علي نادي طنطا والحفاظ  علي المركز الثاني.
علي الجانب الاخر يدخل نادي طنطا المباراة حيث يحتل المركز الاخير من ترتيب الدوري ، في المباراة الثانية لمدربة الجديد رضا عبد العال ، حيث تعادل الفريق في الجولة الماضية امام فريق مصر ليزيد من صعوبة الفريق في الخروج من دوامه الهبوط الذي اصبح بشكل كبير قريبا منها ، لذلك سيسعي الفريق لتقديم نتيجة ايجابية علي امل الخروج من المركز الاخير .

 

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك امام نادي طنطا

من المتوقع ان يبدا المدرب طارق يحي المبارة بتشكيل مكون من
حارس: جنش
خط الدفاع: إسلام جابر – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – أحمد عيد
.خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – مصطفى فىحي – حسام أشرف – أسامة فيصل.
خط الهجوم: مصطفى محمد