عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيله يكشف أسباب رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد

جاريث بيل
جاريث بيل

كشف جوناثان بارنيت وكيل جاريث بيل، أسباب رحيل اللاعب عن ريال مدريد، والعودة إلى توتنهام الإنجليزي فريقه السابق مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ورحل بيل إلى توتنهام لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وتحدث بارنيت عن أزمات بيل مع ريال مدريد من خلال حواره مع شبكة "بي بي سي" البريطانية، وقال: "أعتقد أن جاريث سيحقق نجاحًا باهرًا مع توتنهام، وسيرغب في البقاء مع الفريق الموسم المقبل ولن تثار إمكانية العودة إلى سانتياجو برنابيو مرة أخرى".

وأكمل: " في رأيي، سبب أزمة بيل مع ريال مدريد أنهم لم يعاملوه بالشكل اللائق كشخص قدم الكثير من أجل نادٍ عظيم على مدار السنوات الماضية".

وتابع: " كان يجب أن يُعامل جاريث بشكل أفضل، لكني لا أريد إلقاء اللوم على أحد أو الدخول في مشاكل، اعتقد أن ما فعله المشجعون ضده مخزيًا والنادي لم يسانده، هذا كل ما أريد قوله في هذا الأمر".

وانتقدت جماهير ريال مدريد بيل فى مدرجات "سانتياجو برنابيو"، كلما شارك مع الفريق في أي مباراة يخوضها الملكي بسبب المستوى الذي يظهر به مع الفريق.

وواصل حواره: "واثق من قدرة بيل على استعادة مستواه مع توتنهام، لكن الأمر في النهاية متروك له، لأنه عاد وهو أكثر لاعب بريطاني حقق بطولات خارج المملكة في كرة القدم لذلك أعتقد أنه سيبلي بلاءً حسنًا".

وحول عودة بيل إلى توتنهام مرة آخري قال: "كانت هناك محادثة هاتفية بيني وبين ليفي (مالك النادي) وتم طرح الموضوع، اقترحته وكان مهتمًا بالأمر، هذا هو كل ما في الأمر".

واختتم: "كان ليفي مهتمًا بعودة بيل منذ فترة طويلة، كان هناك دائمًا سبب لعدم حدوث ذلك في السنوات الماضية، لكن هذا هو الوقت المناسب وتم الاتفاق".

وكان قد وقع بيل على عقود انضمامه إلى توتنهام لمدة موسمين على سبيل الإعارة  فى الميركاتو الصيفى الحالى .