رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأجانب.. أزمة الأهلى فى الميركاتو

جونيور أجايي لاعب
جونيور أجايي لاعب الأهلي

تحول اللاعبون الأجانب إلى أزمة بالنسبة لفريق الأهلى فى الميركاتو الجديد بعد أن بدأت القلعة الحمراء محاولات مكثفة للتعاقد مع الثنائى الجزائرى يوسف بلايلى جناح أيسر فريق الأهلى السعودى بجانب المغربى بدر بانون مدافع فريق الرجاء البيضاوي.

واعترف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى ضمنيًا بوجود مفاوضات مع بلايلى وبانون من أجل ضم اللاعبين ولكنه أكد أن الأمور فى مرحلة التفاوض وهو الأمر الذى زاد الجدل حول مصير اللاعبين الأجانب فى صفوف الأهلى، خاصة أن اللوائح تسمح بقيد 5 أجانب فقط وإعارة لاعبين أجانب فقط.

المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى الذى يستعد لخوض موسمه الأخير مع الفريق الأحمر رفض فكرة تجديد عقده فى ظل شعوره بأنه خارج حسابات الجهاز الفنى للفريق ولن يشارك حتى حال عودته

من جديد فى الفريق.

واستقرت لجنة التخطيط على إعارة الثنائى النيجيرى جونيور أجاى والأنجولى جيرالدو فى ظل تراجع مستوى اللاعبين وابتعادهما عن طموح القلعة الحمراء إلا أن اللاعبين رفضا تمامًا فكرة الدخول فى صفقات تبادلية بعدما تم طرح فكرة انضمام أحد اللاعبين للرجاء المغربى لتسهيل صفقة التعاقد مع بدر بانون.

ويتطلع الأهلى لحسم مصير اللاعبين الأجانب فى أقرب فرصة لترتيب الأمور بالنسبة للموسم الجديد، خاصة أن الفريق الأحمر يدرس إبرام تعاقدات ضخمة على صعيد الفريق فى الموسم المقبل.