رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يتسلح بالقوة الضاربة لعبور مفاجآت طنطا

الزمالك
الزمالك

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء فريق الزمالك منافسة طنطا فى الجولة التاسعة والعشرين لبطولة لبطولة الدورى الممتاز والمقررة باستاد القاهرة الدولى.

ويحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 55 نقطة، بينما يحتل طنطا المركز الثامن عشر والأخير برصيد 18 نقطة.

يعيش أبناء القلعة البيضاء موقفًا صعبًا بعد رحيل المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون وتولى طارق يحيى المسئولية بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد سيتم الإعلان عنه على أقصى تقدير بعد لقاء طنطا وزاد من صعوبة الموقف خسارة الفريق المفاجئة من أسوان فى الجولة السابقة بهدف نظيف وهو أول هزيمة للفريق الأبيض من أبناء الصعيد على مدار تاريخ مواجهة الفريقين.

وأدت الخسارة الأخيرة أمام أسوان إلى حالة من القلق لدى الجميع فى ظل الرغبة فى تحسن الأداء وضمان المركز الثانى فى المسابقة المحلية والاستعداد الجيد فى نفس الوقت لنصف نهائى أفريقيا أمام الرجاء المغربى والمقرر يوم ١٨ أكتوبر المقبل.

واستعد الفريق للقاء طنطا بدون حصول اللاعبين على راحة بعد مواجهة أسوان، حيث أدى اللاعبون مرانهم لمدة ثلاثة أيام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة وشارك فيه اللاعبون الأساسيون بعد انتهاء فترة التأهيل بسبب الإصابة أو الإيقاف وهم فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وعبدالله جمعة.

وعقد طارق يحيى أكثر من جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها ببذل أقصى الجهد من أجل تحقيق الفوز لتوسيع فارق النقاط مع المقاولون العرب وبيراميدز وحسم صراع الوصافة.

وأشار إلى أن الفوز مطلوب أيضًا لمصالحة

الجماهير الغاضبة من أداء بعض اللاعبين أمام أسوان وأنه واثق أنهم على قدر المسئولية، مؤكدًا احترامه لفريق طنطا وعليهم أن يأخذوا الأمر بجدية من البداية وحتى النهاية.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل لحراسة المرمى محمود علاء ومحمود حمدى الونش وعبدالله جمعة وأحمد عيد فى الدفاع طارق حامد وفرجانى ساسى وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى لخط الوسط يوسف أوباما ومصطفى محمد للهجوم.. ويغيب حازم إمام للحصول على الإنذار الثالث.

أما فريق طنطا تحت قيادة مديره الفنى الجديد رضا عبدالعال فإنه استعاد ثقته بنفسه بعد التعادل مع نادى مصر فى الجولة السابقة ويسعى عبدالعال لإثبات وجوده أمام فريق مثل الزمالك وتحقيق مفاجأة.

ويعتمد عبدالعال على تشكيلة تضم الحارس محمد أشرف وأمامه الرباعى محمود مسعود وسليمان عبدربه وأحمد سالم صافى وإيهاب سمير للدفاع ومصطفى أمين وأحمد فهمى وأحمد سعيد أوكا للوسط وأحمد الألفى وحسين فيصل وإسلام فؤاد للهجوم.

صورة: الزمالك يسعى لتخطى طنطا