رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

 يبحث السد ممثل الكرة القطرية عن خطف الصدارة عندما يواجه نظيره النصر السعودي غدًا الإثنين في الجولة الخامسة ولحساب مواجهات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم التي تحتضنها الدوحة حاليًا.

 ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة غدًا أيضًا سيباهان الإيراني مع العين الإماراتي على ذات الملعب.. وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس المقبل، إذ يلتقي النصر مع العين، وسيباهان مع السد.

وشهدت الجولة الأولى تعادل النصر مع السد 2-2 وفوز سيباهان على العين 4-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز السد على سيباهان 3-0 والنصر على العين 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على سيباهان 2-0 وتعادل العين مع السد 3-3، وشهدت الجولة الرابعة فوز السد على العين 4-0 والنصر على سيباهان 2-0.

 ويتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 8 نقاط للسد و3 لسيباهان ونقطة للعين، إذ ضمن النصر التأهل إلى دور الـ16، في حين يتنافس السد مع سيباهان من أجل الحصول على البطاقة الثانية.

 ويسعى السد لحسم التأهل إلى الدور المقبل وذلك من خلال العمل على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ومن ثم تصدر مجموعته الرابعة.
 

 تجدون هنا ( مشاهدة مباراة النصر السعودي والسد القطرى بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع )

 

 تجدون هنا ( رابط مشاهدة مباراة النصر السعودي والسد القطرى مباشر )